GuidePedia

0
السلام عليكم مرحبا بكم إخواني متابعي مدونة التطوير التكنولوجي. لابد و أن عنوان التدوينة هو ما جذبكم إليها دون أدنى تفكير لأنكم عانيتم الكثير من الصعوبات لقبولكم في جوجل أدسنس و حتى إن تحصلتم على حساب فإنكم تبحثون بدون ملل عن تلك الطريقة التي يصح وصفهها بالسحرية و الفعالة فقد بحثتم بين مئات الصفحات و في فيديوهات اليوتيوب لكن لم تجدوا الحل المثالي الذي تتمنوه.




لكن قد يوجد في النهر مالايوجد في البحر فرغم مدونتنا البسيطة التي تشق طريقها لتألق ستحقق حلمكمو أقسم لك أخي العزيز بأنك ستحصل على حساب أدسنس مفعل و في ظرف وجيز جدا مع العلم أن الطريقة مجربة من طرفي أنا شخصيا فإليكم الحل وهو غير معقد بل سهل لدرجة أنك ستضحك على نفسك لعدم القيام بهذه الخطوات من شدة بساطها.

- أولا: أخي عليك بإنشاء مدونة على البلوجر تكون صديقة لمحركات البحث، ولن نقوم بشرح هذه الخطوة لأنها من أسهل الأمور و توجود مواضيع عديدة على محركات البحث تشرح العملية بدقة تامة.

- ثانيا: سيكون عليك أن تقوم بكتابة تدوينات و تجنب النقل من المواقع الأخرى و يمكنك الإعتماد على تدوينة سبق أن طرحناها مأخرا 4 خطوات لكسب محتوى حصري لمدونتك طبعا هذا سيفيدك حتى بعد الحصول على حساب أدسنس لأنها من أساسيات التدوين ويجب أن تكون عدد التدوينات 30 أو أكثر حتى لا تتعرض للرفض بسسب المحتوى القليل.

- ثالثا: حاول أن تضع تعليقات مفيدة في عديد المنتديات و المواقع مع إدراج رابط مدونتك في الأسفل حتى تحصل باج رانك و عدد من الزيارات اليومية وهناك عدد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في نشر مدونتك مثل التعليقات بترايدانت و مواقع التواصل الإجتماعي أو قم بتبادل إعلاني مع بعض المدونات .

- رابعا: وهي ما يعتبر محور الموضوع قم بإنشاء صفحة جديدة بالمدونة تحت إسم (سياسة الخصوصية) ويجب أن يكون الربط ينتهي بـ "Privacy-Policy" وأن تضع بها قوانين لمدونتك وتوضح للزوار أنك تعتمد برنامج جوجل أدسنس للإعلانات وانك لست بصدد جمع معلومات عن مستخدميك وليس بالضرورة عليك ان تحرر محتوى هذه الصفحة فيمكنك نسخ النص من هذا الرابط " سياسة الخصوصية- Privacy Policy "


- خامسا: لم يتبقى الآن إلا أن تدخل على لوحة التحكم بمدونتك على البلوجر وتقوم بإرسال طلبك لجوجل أدسنس مع الحرص على كتابة بيانتك بالشكل الصحيح ( العنوان, الإسم, الرقم البريدي....)



و في الختام أخي لم يبقى سوى أن أودعك و أتمنى بأن أكون قد أفدتك بهذه التدوينة وساهمت بفتح الطريق أمامك لدخول عالم الربح من الأنترنات ولا تنسى أن تضع تعليقك في الأسفل تطرح فيه إستفسارك أو تضع رأيك أو تقيم تجربتك للطريقة التي عرضناها فهذا يدفعنا على الإستمرار و لا تنسى أيضا بأن تنشر الموضوع بين أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع.

إرسال تعليق

 
Top